إعلان

"الكرة واليد" تعوضان هزائم مصر في اليوم السابع من أولمبياد باريس

04:34 ص السبت 03 أغسطس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هند عواد:

أقيمت أمس الجمعة 2 أغسطس فعاليات اليوم السابع من أولمبياد باريس 2024، وشهدت مشاركة البعثة المصرية في أكثر من مسابقة، لكن انتهت جميعها بالهزيمة فيما عدا المنتخب الأولمبي ومنتخب اليد.

الأولمبي في موعد مع المضيف

حقق منتخب مصر الأولمبي الفوز على باراجواي بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1، ليضرب موعدًا مع فرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024.

رجال اليد يتفوقون على وصيف بطل العالم

فاز منتخب مصر لكرة اليد رجال على النرويج، وصيف بطل العالم، بنتيجة 26-25، في الجولة الرابعة من دور المجموعات، ليحسم تأهله إلى ربع النهائي.

الرماية

في منافسات الرماية بأولمبياد باريس، حصدت نور عباس المركز 34 من أصل 40، وفشلت في التأهل إلى النهائيات، كذلك الثنائي عزمي محيلبة وعمر هشام. أنهى عزمي اليوم الأول في المركز الـ 15، لذلك تصعبت فرص صعوده في انتظار نتائج اللاعبين من المركز السادس حتى الـ 14، فيما ودع عمر هشام المسابقة بعد احتلال المركز الـ 30.

ألعاب القوى

ودع مصطفى الجمل مسابقة ألعاب القوى في أولمبياد باريس، بعدما احتل المركز الـ 14 من 16 في منافسات رمي المطرقة، كذلك الثنائي محمد مجدي ومصطفى عمرو في منافسات رمي الجلة.

التجديف

أنهى عبد الخالق البنا سباق التجديف في المركز الـ 21 من أصل 24، وودع هو الآخر الأولمبياد.

الجمباز

في مسابقة الجمباز، احتلت ملك حمزة المركز الأخير في تصفيات الترامبولين وودعت الأولمبياد.

الشراع

أقيم يوم الجمعة منافسات اليوم الثاني للشراع، وحل علي بدوي في السباقين الثالث والرابع من منافسات (قوارب الليزر) للرجال بالمركزين الـ 38 و36 على الترتيب، فيما جاءت خلود منسي في المركزين 36 و31 في السباقين الثاني والثالث، وتقام اليوم السباق الرابع.

فشل مكرر لمنتخب الطائرة

فشل منتخب مصر للكرة الطائرة رجال في التأهل إلى الدور المقبل من أولمبياد باريس، بعد الهزيمة من البرازيل بنتيجة 3-0. وودع منتخب مصر للكرة الطائرة رجال، أولمبياد باريس، في المشاركة السادسة بتاريخه، ولم يصل المنتخب إلى أبعد من دور المجموعات في جميعها.

سلاح المبارزة

خسر منتخب مصر لسلاح المبارزة في لقاء المركز السابع أمام فنزويلا بنتيجة 41-35، لينهي مشاركته في أولمبياد باريس 2024، في المركز الثامن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان